التسوق

كيف تختارين إطلالتك مع دار الأزياء العالمية كارولينا هيريرا

نجحت دار الأزياء العالمية كارولينا هيريرا في جذب انتباه مشاهير العالم من نجمات وأميرات ووجوه إعلامية وسياسيين والحصول على ثقتهن، حيث تمكنت الماركة الأمريكية من فهم عقليات وتفضيلات النساء وتحليلها للخروج بتصميمات تتناسب مع تطلعاتهم، وهو ما ظهر في توافق أذواق نجمات العالم والاختيار من بين تصميمات “هيريرا”.

وتتسم تصميمات دار الأزياء الأمريكية بإظهار الأنوثة الطاغية، عن طريق المزج بين الأسلوب الأنسوي الرقيق واللمسات العصرية بما يتناسب مع صحية كل موسم منذ تأسسها عام 1980 وحتى الآن، لتصبح بذلك دار الأزياء المفضلة لكثير من المشاهير مثل ميجان دوقة ساسيكس وميشيل أوباما وجاكلين كيندي ونيكول كيدمان وغيرهم من نجمات العالم.

وعلى الصعيد العربي، توافق عدد من المشاهير على تصميمات كارولينا هيريرا، بل والغريب أنهم توافقن على الفستان ذاته، والذي حصد الكثير من الإعجابات من قبل متابعيهن، حيث ارتدت آرام قباني المنسقة السعودية وحليمة بوند المزيعة الكويتية ودانا الطويرش الفاشونسيتا الكويتية نفس الفستان باللون الأخضر المميز بمرونته واحتشامه في نفس الوقت ومناسب لكل الإطلالات في جميع المناسبات من توقيع كارولينا هيريرا.

وفيما يلي أبرز إطلالات مشاهير العالم بتوقيع من كارولينا هيريرا:

الأميرة ميجان دوقة ساسيكس

خطفت ميجان دوقة ساسيكس الأنظار في إطلالة أنيقة مستوحاة من فترة الخمسينيات أثناء وجودها مع الأمير هارى اليوم الخميس خلال حضورهما مبارة البولو لمؤسسة سينتابيال الخيرية التي تسعى لتقديم مساعدة أطفال إفريقيا الذين يعانون من مرض نقص المناعة، حيث تعمد المؤسسة الخيرية التي شارك في تأسيسها الأمير هاري لجمع الأموال والتوعية بالمرض.

وقد بدت دوقة ساسيكس في إطلالة صيفية مميزة مستوحاة من فترة الخمسينيات من توقيع كارولينا هيريرا، بينما انتعلت أحذية مكشوفة من تصميم أكوازورا، فيما أكملت إطلالتها بأقراط ماسية رقيقة ونظارة شمسية وحقيبة أنيقة.

بلايك لايفلي

ظهرت الممثلة الأمريكية بلايك لايفلي أثناء افتتاح العرض الأول من فيلم “ذا شالوز” بإطلالة جريئة وجذابة، حيث ارتدت فستان من تصميم دار الأزياء العالمية كارولينا هيريرا باللونين الأسود والأبيض، حيث يتكون الجزء العلوي من اللون الأسود اللامع بتميم كاب مفتوح، ومن الأسفل تنورة من الدانتيل المنفوشة والمزينة بطريقة انسيابية بأوراق الشجر السوداء التي تظهر وكأنها تسق من الجز الأعلى.

نيكول كيدمان

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للنجمة الاسترالية نيكول كيدمان أثناء حضورها حفل توزيع جوائز AACTA، وأبدوا إعجابهم بإطلالتها الهادئة والمميزة، حيث ارتدت فستان زهري طويل مغلق من أعلى وبنصف كم، وأبدعت دار الأزياء كارولينا هيريرا في اختيار نوع الأقمشة المصمم منه الفستان والمزين بنوقوش لورود صغيرة للغاية لتعطينه نوع من الأناقة ومزين من الكتف بحبات اللؤلؤ.

سارة هيدلاند

ظهرت الممثلة الأمريكية سارة هيدلاند بإطلالة غاية في البساطة خلال حفل توزيع جوائز CDG، حيث ارتدت فستان أزرق بترولي من تصميم دار الأزياء العالمية كارولينا هيريرا، وجاء التصميم الرائه لفستان هيدلاند مفتوح من الجزء العلوي على شكل كب وطويل للغاية من أسفل بنفس درجة اللون، ويزين الفستان وردة كبيرة بها عدة زهور بأشكل وألوان مختلفة.

ميشيل مونجان

تداولت الممثلة الأمريكية صورة رائعة لها على وسائل التواصل الإجتماعي، بإطلالة أنيقة جداً من توقيع دار الأزياء العالمية كارولينا هيريرا، حيث ظهرت بقميص أبيض أنيق للغاية ذو أكمام مطوية، مع تنورة ماكسي طويلة رمادية مائلة إلى اللبني، مع حزام عريض أصفر يفصل بين التنورة والقميص ليضفى لمسة جمالية، وحقيبة يد صغيرة بنفس لون التنورة.

السابق
كيفية حساب موعد الولادة بدقة
التالي
تعرف على خدمات موقع سباك الكويت